فوركس الربح بوت


فوركس الربح بوت بوت الربح الفوركس هو جديد الفوركس الصفقات الروبوت مرة واحدة فقط شهريا في المتوسط. ومن الواضح أن هذا ليس المستغل وهو أمر مطوري هذا المنتج، ويشعر من الضروري أن نشير إلى. وسوف تنظر في إضافة هذا النظام لدينا النشطة الاختبارات الروبوت الفوركس. اسمحوا لي أن أبدأ من يراجع هذا المنتج وتتيح لك معرفة بعض المطالبات الرئيسية للمطور. فوركس الربح بوت تفاصيل واحدة من المطالبات الرئيسية للنظام بوت الربح هو محاكاة اختبار الخلفية 14 سنة والتي تحولت 1000 $ إلى 21 مليون $. أشعر أنه من الضروري أن نشير إلى أن هذه ليست سوى اختبار ذهابا وأن هذا لا يشير إلى الأداء المستقبلي بأي شكل من الأشكال. أما بالنسبة لاختبار الحالي والنتائج، وهناك لا شيء. نتائج الوحيدة التي تقدم هذا الاختبار هي واحدة الى الوراء ثم شريط فيديو للاختبار مرة أخرى. بالنسبة لي، هذه ليست مجرد معلومات كافية في هذا اليوم وهذا العصر. فوركس الربح بوت فيديو أنا لا أميل عادة الرد على الشعوب الأخرى أشرطة الفيديو ولكن اسمحوا لي أن تظهر لك مجرد اختبار الخلفي شريط فيديو في حال كنت ترغب في رؤيته في هذا الفيديو أساسا كنت انظر فقط لهم تشغيل الاختبار مرة أخرى، لا شيء خاص جدا ولكن كما ذكرت من قبل لها هنا بالنسبة لك إذا كنت في حاجة. فوركس الربح بوت الخاتمة عند هذه النقطة في الوقت أنا متعود تكون التوصية الربح بوت فوركس. أعتقد أن هناك إمكانية هنا ولكن أود أن من الواضح نود أن نرى بعض النتائج التداول. إذا كان لديك أي شيء كنت أود أن أضيف الرجاء القيام بذلك من خلال ترك تعليق أدناه.

Comments