نظام التجارة الرابحة - خيارات نظام التداول


نظام التجارة الرابحة - خيارات نظام التداول العلامة التجارية الجديدة خيارات نظام التداول مصممة لتوفر إمكانيات ضخمة الربح ولو على حساب $ 5K أو أقل. من: يوم المدرب تجارة - ينس ديف عزيزي المستقبل تاجر "النخبة"، A إعادة أنت تشارك بأي شكل من الأشكال مع سوق الأسهم؟ ربما كنت قد حصلت على بعض الأسهم. ربما كنت تدير محفظة الخاصة بك. ربما لديك حساب مع الوساطة على الانترنت. ربما كنت اليوم تجارة الأسهم والخيارات بانتظام. بغض النظر عن مستواك في تورطهم، وخلاصة القول هو أنك ربما ليس تاجر محترف في وول ستريت. لذلك، كنت تتاجر مع عقبة ضخمة! نعم، كنت في وضع غير مؤات كبير. إلا. كنت تستخدم نظام التجارة الرابحة. لم يكن هناك دورة التداول مثل هذا. ويظهر هذا بالطبع خيارات الأسهم التداول لكم كيف تجارة المهنيين الحقيقية، وإذا كنت لا تستخدم هذه المعلومات التي كنت ببساطة لا تفعل، وكذلك يمكن أن تقوم به. هل ترى. السوق لا يعطي RATS عنك أو المال الخاص بك! دعني أشرح. يقدم السوق فرصا غير محدودة للاعبين الذين يفهمون ما الذي سيحدث بعد ذلك في السوق. فإنه لا أعتذر عن أخذ المال الخاص بك عندما كنت على خطأ. أنه لا يشعر سيئة عندما كنت اشتعلت على حين غرة من قبل خطوة مفاجئة. في الواقع، لم يكن لدى السوق أي مشاعر على الإطلاق! السوق ليس شخصا وأنها لا تهتم بت واحد قليلا عن المال كنت قد اكتسبت أو فقدت. انه يتقلب بطريقة يحبط غالبية اللاعبين، والمكافآت فقط 5٪ من التجار الذين يفهمون أنه ليس خبرا، التحليل الفني، أو الأرباح التي تجعل من تحرك السوق. أعلى 5٪ من المهنيين الذين تحقق أرباحا ثابتة في السوق نظرة على السوق بشكل مختلف من التجار العاديين (ويعرف أيضا باسم "تجار التجزئة"). تجار التجزئة تميل إلى تجسيد السوق ويتوقع أن السوق لديه الأنا أو شخصية. أنها تحصل على جنون في السوق عندما تفويت الفرصة، تصبح سعيدا عندما يكون لديهم التجارة الفوز، وحزين عندما تخسر المال. كن صادقا مع نفسك وجواب هذا السؤال. "هل من أي وقت مضى الحصول على مرض جنون نفسك أو السوق عندما تخسر المال التجاري؟" وإذا كانت الإجابة "نعم" ثم كنت التداول بناء على العاطفة. السوق هو مثل الطقس. انهم على حد سواء القوى الطبيعية القوية، ومع ذلك لن تحصل على جنون في نفسك أو في السماء إذا تحول الطقس سيئة، أليس كذلك؟ أعلى 5٪ من جميع التجار تبدو في السوق مثل الطقس. أنها مسلوب شخصية السوق واحترام القوة التي لديه. تماما مثل اعصار او عاصفة كبرى، لا يمكن للسوق أن تكون متقلبة في بعض الأحيان، ولكن كما أن لديها الهدوء لها، الأيام المشمسة جدا. هذه هي الأحداث الطبيعية تماما في دورة من أي بيئة الطبيعية. أنت لن أقول أن الطقس هو "خارج لتحصل"، ولكن كم من التجار اعتقد ان السوق هو إلى "الحصول عليها"؟ العديد يكون هذا الموقف. وهذا هو السبب في أنها تخسر المال. أنها تجعل تداول العاطفية والشخصية، وأنهم بالإحباط نتيجة لذلك. في الواقع طريقة واحدة ليقول لعلى يقين أنك عاطفي جدا حول سلوك السوق يقول أشياء مثل. "استغرق السوق أموالي وأنا ذاهب للحصول على إعادته". وأضاف "السوق هو خارج للحصول على لي." وأضاف "السوق فقط لن تتعاون معي." وأضاف "السوق يجري غبي." وأضاف "السوق فقط لن تعطيني الشوط الثاني." أو ربما كنت كثيرا ما يشكو السوق يجري "مزورة"، وتتضايق عندما صناع السوق تفعل شيئا لم تتوقع. ربما الأسوأ من ذلك كله، العديد من التجار العاطفي ينفعلون أو الاكتئاب عن السوق، وحتى يفقد النوم أكثر من ذلك. عندما تكتشف كيفية عرض السوق مثل تقرير الطقس. عليك أن التجارة مع الثقة. ودون قلق أو خوف! وهناك طريقة أخرى في أي سوق مشابه للطقس (إذا كنت تعرف الطريق الصحيح لننظر في الأمر) هي التي يمكن أن أقول لكم ما في الأيام القليلة المقبلة ستكون مثل - ربما حتى الأيام العشرة المقبلة أو more-- استنادا إلى النمط الحالي. اذا كنا نستطيع التنبؤ بالطقس مع درجة معينة من الدقة، لماذا لا أسعار الأسهم؟ كلاهما، القوى الطبيعية القوية. تقرير الطقس فقط من هذا القبيل. فإنه يحدد ما سيأتي. ستكون هناك عاصفة أو الطقس هادئا؟ فإن السوق الحصول متقلبة أو أنها سوف تركب بهدوء إلى مستويات قياسية جديدة؟ ذات مرة كنت تعلم أن نرى السوق كقوة الطبيعية مثل الطقس، والبدء في رؤية ويتوقع أن مسيرات كبيرة وانخفاضات كبيرة في وقت مبكر، تماما كما هي توقع أنماط الطقس الرئيسية في وقت مبكر. إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه! عندما يتطور الضغط المنخفض، ويعرف الارصاد الجوية من المرجح هطول الأمطار. عندما تكثر الضغط العالي، تسود أجواء أكثر هدوءا وأشمس. وبنفس الطريقة عليك أن تكون قادرا على قراءة بسهولة علامات السوق وما هو على وشك أن يحدث. بدلا من مجرد قراءة الأخبار حول ما حدث بالفعل. أنا جعلت $ 1500 بلدي أولا أسبوع التداول، ولكن هناك الكثير لقصة. في عام 1987، عندما كان شابا، وأنا قررت أن تبدأ التداول في الأسواق. في بلدي الأسبوع الأول من التداول أدليت 1500 $. على أقل تقدير، زوجتي وأنا كانت الإثارة. خصوصا ان كنت صنع أقل من 300 $ أسبوعيا في وظيفتي! ومع ذلك، لم أكن قادرا تماما لتكرار النجاح الذي الاسبوع الأول مرة أخرى، و، في الواقع، وانتهى بي المطاف فقدان حسابي كامل في العام القادم ونصف. بعد 5 سنوات من دراسة الاسواق ليل نهار وتوفير المال بلدي قررت أن أحاول مرة أخرى. تعلمت كل شيء عن تداول الرسم البياني، وقنوات والأعلام، والرأس والكتف الأنماط، والمؤشرات مثل الماكد، مؤشر الستوكاستك، اي شئ وايلدر، البولنجر باند الازدهار والكساد، وما إلى ذلك حتى ذهني وانتفاخ مع معلومات التداول كثيرا والبيانات التي جرح. لكنني كنت على استعداد للقتال والفوز في السوق. أو هكذا اعتقدت! والخبر السار هو، وهذه المرة لم أكن تفقد كل أموالي. الأخبار السيئة هي أنني لم يجعل أي شيء سواء. بعد التداول لمدة سنة ونصف أخرى، كسرت حتى. سريع إلى الأمام إلى 15 سنوات في وقت لاحق. بعد 15 عاما بعد حياة مهنية ناجحة في مجال آخر، ودراسة سوق الأسهم وأعماله الداخلية، وحرق النفط في منتصف الليل أكثر من بضع ليال، وتطوير مؤشر بلدي قرر أن يحاول مرة أخرى. هذه المرة أنا ضربت paydirt. اكتشفت، بعد 20+ سنوات من الدراسة أن حدوث ظاهرة معينة في السوق، على أساس منتظم، والذي يحدد مع قرب دقة مثالية إذا كان السوق ستبدأ اتجاه هبوطي جديد أو بدء اتجاه صعودي جديد. قراءة هذه الظاهرة هو تماما مثل قراءة تقرير الأحوال الجوية، ولقد الآن تم استخدامه لسنوات عديدة مع دقة لا يصدق. هذه الظاهرة تظهر لي عند الذهاب طويلة، وعندما بالبيع. في هذه الأيام انها ليست غير عادية بالنسبة لي ل جعل الآلاف في يوم واحد. (لقطات الفعلية من حسابي. هذه هي النتائج الشخصية، ويجب ألا تفسر على أنها نتائج نموذجية) كيف تريد أن ترى هذا النوع من النتائج في حسابك؟ أنا لا يمكن أن يضمن أن عليك تحقيق أي نتائج محددة، ولكن ماذا أفعل الضمان هو أنني سوف يعطيك النظام التجاري نفسه بالضبط والاستراتيجيات التي تستخدم في بلدي حساب التداول الخاص لتقديم دخل ثابت مثلك يمكن رؤية لقطات أعلاه. ما هذا "تحت الأرض" المعرفة يمكن أن تعني لك ولعائلتك. دعونا نفكر مرة أخرى إلى بضع لحظات حاسمة في السوق من العقد الماضي. من أكتوبر 2007 إلى مارس 2009، وانخفض مؤشر داو جونز من 14164 إلى 6547. تخيل لو كنت قد ذهبت قصيرة في أكتوبر 2007، أو بعد ذلك بوقت قصير. كنت قد تعصف بها السوق على طول الطريق لتحقيق أرباح ضخمة. في هذا التدريب سوف تتعلم ما كنت قد بحثت عن في تلك الفترة كان من شأنه أن تنبيهك لهذه الظاهرة يحدث في ذلك الوقت. كنت قد اطلعت على نمط محدد للغاية تظهر وكأنها أخذت هذه المرحلة الجديدة من السوق خلال. كنت قد حصلت في حين جاءت إشارة، فإن الأرباح كانت مذهلة. من مارس 2009 إلى أكتوبر 2012، وDOW أكثر من الضعف، حيث ارتفع من 6547 إلى 13610. تخيل الشراء في غضون بضعة أسابيع من أدنى مستوى في 9 مارس 2009، عندما كانت السوق قد تعرض للضرب الى اللب. مرة أخرى، هل يمكن أن يكون حققت أرباحا لا تصدق. في حين أن معظم التجار "التجزئة" تأذيت خلال هذا الوقت من التقلبات، والعديد من المتداولين المحترفين في نبش الملايين من الدولارات على طول الطريق وعلى الطريق. أنا شخصيا استفاد قتا كبيرا خلال هذه التحركات. في هذا البرنامج التدريبي خيارات الأسهم التي سوف يتم عرضها بالضبط ما قامت به وما كنت قد أوعز أصدقائك وعائلتك يجب القيام به استنادا على هذه الظاهرة. ستحصل لمشاهدة والاستماع كما شرح لي هذه الاستراتيجية في التفاصيل، وسوف تظهر لك نمط التداول المحدد للبحث عن من شأنه أن يميل قبالة لكم أن سوق الأوراق المالية ذاهبا لحشد قوية. فسوف نكتشف ما الذي تبحث عنه، لماذا كان انخفاض سوق الأسهم خلال (هذا وحده يستحق الثمن من هذا التدريب!)، وأفضل طريقة للاستفادة من ارتفاع حتمي في الأسعار. إذا كنت قد اتبعت استراتيجيات التداول الخاص بي في ذلك الوقت، كنت قد يحتمل أن تصبح ثرية جدا خلال تلك الأحداث في makets. والخبر السار هو، هذا النوع من الأحداث سيحدث مرة أخرى. والسؤال الوحيد هو ما إذا كان سيتم انتزاع هذا النظام تداولات اليوم لذلك عليك أن تكون على استعداد في المرة القادمة! لكن انتظر. هناك أخبار حتى أكثر من جيدة. هذا هو المكان الذي تحصل عليه مثيرة حقا. أنت لا تحتاج هذا النوع من أحداث السوق الرئيسية لجعل المال التجاري في السوق. ويبين هذا النظام لك كيفية تحقيق أرباح متسقة بغض النظر عن ما إذا كان سوق الأسهم يذهب إلى أعلى أو أسفل، أو جانبية! في الواقع، فإن الكثير من نظام التجارة الرابحة هي مكرسة للملكية "استراتيجية SFW" أنني المتقدمة. SFW لتقف على انتصارات صغيرة متكررة. هذه هي الاستراتيجية التي أستخدمه باستمرار لتوليد تدفق صلبة من الدخل الشهري من السوق. مرة أخرى، كان الكثير مثل النظر في تقرير الأحوال الجوية. يوم مشمس؟ انها تسير في السوق صعودا. عظيم، وأنا سوف تجعل بعض الأرباح باستخدام استراتيجيتي لهذا النوع من الأيام. غائم؟ السوق تسير جانبية. لا توجد مشكلة، لقد حصلت على استراتيجية التداول لذلك أيضا. العاصفة؟ ربما اعصار؟ ليس هناك أى مشكلة. حتى لو كان السوق هو تحطمها، وأنا لست قلقا. أنا التمسك استراتيجيات تداول حسابي، وأنا أعلم أنني سوف تستفيد بغض النظر عن أين يذهب السوق. يشرح هذا البرنامج التدريبي في التفاصيل ليس فقط كيفية التعرف بسهولة على هذه الأحداث، ولكن كيف للتعرف على أنماط التجارة المتكررة إخبارك عند الذهاب طويلة أو قصيرة وكيفية الاستفادة الكاملة من السوق لأقصى قدر من الأرباح تداول الخيارات وكذلك مؤسسة التدريب الأوروبية . لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما كنت تحصل عليه في هذه الحزمة اليوم. نظام الخيارات الرابحة هناك ما مجموعه 16 أشرطة الفيديو في الدورة. يتم تجميع ملفات الفيديو إلى وحدات التدريب، مع كل وحدة تحتوي على "التدريب العملي على" فيديو المشي لكم من خلال نظام التداول بأكمله! يتم تنظيم ملفات الفيديو وحدات بشكل جيد للغاية في منطقة عضوية سهلة لالتنقل. والتسلسل أنها في ترتيب منطقي تماما بحيث يمكنك بسهولة معرفة التداول الخطوة نظام واحد في وقت واحد. هذه الظاهرة كشفت في هذه الدورة التجارية، واستراتيجيات دقيقة، تعتبر معظم التجار أن تكون الاستراتيجيات "المتقدمة" فقط لأن أعلى 5٪ من جميع التجار فهم واستخدامها لباستمرار لتحقيق أرباح التداول. الأهم من ذلك، لقد المبسط هذه الاستراتيجيات الخيار المتقدمة، وأوضح لهم بطريقة أي مستوى التاجر يمكن وضع على الفور لهم للاستخدام! في هذه الخيارات بسيطة ولكنها قوية التداول بالطبع الفيديو سوف تتعلم: كيفية التعرف على هذه الظاهرة - ما هو عليه، وكيفية تسخير قوة الذي يشغله في أي نوع السوق المالية. عندما ترى هذه الظاهرة السوق، وسوف يعلمك ما النمط الذي تبحث عنه، فهو يوفر لك إشارة واضحة للذهاب طويلة أو قصيرة والسبب في ذلك خطرا على العمل قبل الحصول على تأكيد لهذا النموذج. لماذا 99٪ من جميع تجار التجزئة تخسر المال أو جعل سوى مبلغ صغير من المال باستخدام خيارات والأسهم والعقود الآجلة وكيفية التداول مثل المهنية 1٪ من التجار التي تجعل من القتل في السوق. ما هي الخيارات، لماذا هم أفضل وسيلة التداول لمعظم التجار. ما "الإغريق" هي وكيف كل واحد يعمل وتلك التي تحتاج إلى الاهتمام ومتى. لماذا، لجميع اليونانيين، واحد (وانها ليست دلتا لأن معظم التجار الخيار يفكر!) هو اليونانية أقوى من كل وكيفية الالتفات الى أنها يمكن أن تجعلك أرباح ضخمة. (أنا في الواقع تظهر لك في الوقت الحقيقي كيف أن هذا اليونانية واحدة يمكن أن تجعلك القتل). ثبت، وتقنيات التجارية العملية للاستخدام في أي نوع من السوق لتحقيق أرباح حقيقية وجوهرية مع دراسات حالة حقيقية. كيفية معرفة وقت سابق انه من المرجح أن يكون تراجعا كبيرا في السوق - ما لشراء ومتى الخروج. كيفية معرفة متى السوق توقف انخفاض وانها على استعداد للمضي قدما بقوة - ما لشراء ومتى الخروج. لماذا شراء يدعو في الجزء السفلي من انخفاض كبير في أسعار هو أسوأ شيء يمكنك القيام به وماذا وماذا خيارات لشراء بدلا من ذلك لتحقيق أرباح هائلة عندما يبدأ السوق في الارتفاع. كيفية الاستفادة من الخيارات بحيث يمكنك الربح بقدر البيع على المكشوف أو الشراء والمخزون الفعلي في 1/10 للاستثمار - بالضبط ما لشراء ومتى. أفضل طريقة للربح عندما تعلم الأسعار آخذة في الارتفاع (وانها ليست شراء المكالمات). أفضل طريقة للربح عندما تكون الأسعار وشك الدخول في سوق هابطة جديدة (وانها ليست معقدة). لماذا أبسط الصفقات الخيار في بعض الأحيان أفضل الصفقات. الشيء الوحيد الذي عليك أن تعرف لكسب المال في السوق (وهذا له علاقة مع التحليل الفني، مؤشرات أو ما إذا كانت سوق الأسهم تتحرك صعودا أو هبوطا شيئا). الخيار الذي لاختيار - كيف ولماذا - عند الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق. طريقة جديدة لتداول طويلة / قصيرة ETF أن يتكرر مع مثل هذا التردد التي يمكن أن تجارة هذه الظاهرة واحد وحده وتقديم القتل معها. وأكثر بكثير. خيارات التداول تفاصيل الدورة: VIDEO 1. مقدمة الوحدة إلى الفوز نظام التجارة تداول الخيارات بالطبع الفيديو. منصة تداول الخيارات. أمثلة على الأرباح التجارية الشخصية. وتركز الدورة على أنظمة التداول اثنين. 1. نسبة التداول 2. بلدي الملكية SFW - الانتصارات صغيرة متكررة الاستراتيجية. VIDEO 2. مقدمة إلى تداول الخيارات. أساسيات استراتيجيات: دعوة الخيارات ووضع الخيارات. كيفية الحد من خطر والمحافظة على رأس المال. VIDEO 3. كيف تتغير الخيارات في السعر. تؤثر من الوقت وقيمة. أساس تاريخي. الجوهرية وخارجي القيمة. أبحث في الدلتا. VIDEO 4. أمثلة تجارية محددة لكيفية وETF الكامنة آثار قيمة خيارا. أبحث في فيغا. حول التقلبات. شراء مكالمة في المال. الرسوم البيانية لQQQ. VIDEO 5. أمثلة على شراء خيارات في-المال. وضع وقف الخسارة. في-المال-يضع. مقارنة الخيارات. VIDEO 6. كيفية استخدام التحليل الفني. توقع مستقبل السوق. قراءة الرسوم البيانية. أمثلة من أنماط الأسعار. باستخدام حركة السعر مقابل المؤشرات الأخرى. VIDEO 7. التحليل الفني الجزء 2. فهم درب التفصيلي. اثنين من خيوط مهمة. ننظر إلى SPY. منخفض مقابل البيئة ارتفاع في معدل التذبذب. مقابل اليومي الرسم البياني الأسبوعي. VIDEO 8. المزيد عن القراءة منخفضة مقابل ارتفاع في معدل التذبذب. تبحث في الإعداد كبير. أخذ إشارات من الرسوم البيانية لإدخال الموقف. VIDEO 9. استراتيجيات محددة لبيئات التداول التقلب العالية والمنخفضة. معلومات هامة عن تداول كثير من الأحيان. ضبط استراتيجية التداول الخاصة بك. VIDEO 10. تذكير حول الإغريق. كيفية ارتباط سعر للتقلب. استراتيجية التداول تقلبات عالية. أبحث في غاما. VIDEO 11. الحياة الحقيقية الرابحة استراتيجيات نظام الخيارات. شراء وضع. VIDEO 12. وضع نقاط أو التنبيهات. تحليل خيار البيع. علاوة المخاطر. ماذا تفعل عندما يجري اشترى الشركة من قبل شركة أخرى. دخول مواقع الشراء عند تقلب مرتفع. VIDEO 13. كيفية الدخول في صفقة شراء عندما تقلب منخفض. جعل الصفقات خيار سهل. متى الدخول والخروج. VIDEO 14. وهناك تقنية التداول معروفة يستخدمها أعلى من 1٪ من التجار. مقدمة إلى تداول نسبة الخيار. VIDEO 15. معلومات هامة حول النسب. نظرة فاحصة على تداول النسبة. VIDEO 16. تداول نسبة يختتم. كيف تتاجر بشكل آمن ومربح. الفوز ملخص نظام التجارة والاستنتاج.

Comments